من أفضل وأروع القنوات على اليوتيوب



الـقـنـاة : " أكاديمية عبدالله عيد التعليمية "
الـوصـف : شبكة تعليمية تسعى للرقي بأمة محمد صلى الله عليه وسلم ولنشر العلم وثقافة طلب العلم في مختلف المعارف ليستفيد منها القاصي والداني بإذن الله تعالى ولكي تعود أمتنا أمة العلم والمعرفة أمة الرقي ومكارم الأخلاق والكلمة الطيبة .. الأمة التي لا تلدغ من جحر مرتين . وستجد في القناة كل ما يخص لغات البرمجة سواء لغات برمجة الويب أو سطح المكتب .. ودورات تعليمية ممتازة من الألف إلى الياء .. دون أن ننسى فيديوهات تطوير الذات والحديث عن مواضيع متنوعة تخص تطوير الشخصية ..
رابـط الـقـنـاة : إضغط هنا



الـقـنـاة : " أبو عمر يوتيوب "
الـوصـف : قناة الأستاذ أبو عمر ( عبد الرحمان العمار ) لتعليم اللغة الإنجليزية بأسلوب مبتكر وغير مقلد ومونتاج احترافي للدروس لدرجة جعلك تحب اللغة وترغب في تعلمها .. صراحة، قناة رائعة لكل من يريد تعلم اللغة الإنجليزية ..
رابـط الـقـنـاة : إضغط هنا



الـقـنـاة : " Thenewboston "
الـوصـف : مثل قناة " أكاديمية عبدالله عيد التعليمية " ، إلا أنها باللغة الإنجليزية .. لكن محتواها ضخم ورائع بكل ما في الكلمة من معنى .. القناة تضم أروع الفيديوهات لتعليم الفيزياء والرياضيات وحتى كيفية تركيب الحاسوب .. وأيضا جميع لغات البرمجة سواء برمجة الويب أو سطح المكتب .. وكذلك دروس عن كيفية برمجة تطبيقات iPhone و Android وغيرها .. وكذلك برامج التصميم .. كل هذا لن يصف هذه القناة الرائعة . أدخل واحكم بنفسك .
رابـط الـقـنـاة : إضغط هنا




الـقـنـاة : " phpacademy "
الـوصـف : هذه القناة هي نوعاً ما خاصة بمبرمجي الويب وكل ما يخص لغات برمجة وتطوير الويب ..
رابـط الـقـنـاة : إضغط هنا



الـقـنـاة : " الإنجليزية لكل العرب "
الـوصـف : قناة رائعة لتعليم اللغة الإنجليزية من الصفر .. كما أصبحت مؤخراً تضم العديد من اللغات الأخرى كالإسبانية والألمانية وغيرها من اللغات .. 
رابـط الـقـنـاة : إضغط هنا



الـقـنـاة : " HESPRESS "
الـوصـف : قناة خاصة بموقع HESPRESS والذي يختص بكل ما يدور في المغرب العربي من أخبار .. قناة دائماً تأتيك بالجديد .. 
رابـط الـقـنـاة : إضغط هنا



الـقـنـاة : " TH3WEB "
الـوصـف : طبعاً ، هذه قناة المدونة :) لا تنسى الإشتراك في القناة .. 
رابـط الـقـنـاة : إضغط هنا



طبعاً ، هذه ليست كل القنوات .. هناك الكثير والكثير .. ولا تنسى أن تشاركنا قناتك المفضلة !

2 الـتـعـلـيـقـات

  1. Unknown says:

    توجد قنوات أفضل لم تذكرها يمكنك كتابة موضوع عن أفضل القنوات التعليمية مثلا مثل قناة المحترف و قناة أيوب التمايتي التعليمية أو Canal Ayoub Etmaiti و dev07 أو عناكب. هذه قنوات تعليمية من أفضل القنوات العربية وتوجد الكثير منها يمكنك كتابة مقالة عليها

كتابة تعليق